ensjsi

ensjsi

التبادلات الاستثمارية الجزائرية - التركية: تسهيلات جمركية للمتعاملين الاقتصاديين


وهران - تشارك المديرية الجهوية للجمارك بوهران في صالون التبادلات الاستثمارية الجزائرية - التركية، الذي تتواصل فعالياته اليوم الاثنين بعاصمة غرب البلاد حيث قامت بعرض مختلف التسهيلات الجمركية الموجهة لفائدة المتعاملين الاقتصاديين، حسبما أفادت به هذه المديرية.

وقد قامت مصالح المديرية الجهوية للجمارك بوهران بعرض "مختلف التسهيلات الجمركية التي أقرتها مصالح الجمارك الجزائرية لفائدة المتعاملين الاقتصاديين في ظل المقاربة الاستراتيجية الجديدة التي سطرتها السلطات العمومية والرامية لدعم الإنعاش الاقتصادي وتنشيط المبادلات التجارية، وتشجيع المنتوج المحلي وترقية الصادرات خارج مجال المحروقات"، وفق بيان للمديرية الفرعية للإعلام الآلي والاتصال.

وتأتي مشاركة مصالح الجمارك الجزائرية في هذه التظاهرة الاقتصادية، التي تتواصل على مستوى مركز الاتفاقيات "محمد بن أحمد" الى غاية غدا الثلاثاء، من خلال جناح للعرض خاص بها وكذا المحاضرة التي تم تنشيطها من قبل إطار جمركي.

وأكد نفس المصدر أن "الجمارك الجزائرية باعتبارها حلقة أساسية ضمن سلسلة التجارة الخارجية تؤكد على تجند كافة مصالحها ، بالتنسيق مع جميع الشركاء، من أجل حماية الاقتصاد الوطني و ضمان المنافسة التجارية النزيهة من جهة و الحرص على ضمان أحسن مرافقة للمتعاملين الاقتصاديين وتحسين المرفق العام الجمركي من جهة أخرى". 

No comments